Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
le blog de sahrawi
2 janvier 2007

أنا الرفيق المستحيل أنا الرفيق المستحل دماء خصمنا

stiklal

أنا الرفيق المستحيل

أنا الرفيق المستحل            دماء خصمنا ككل

ولابد أن يضمحل             أمامي ما لست أريد

ولا أريد في البلاد           أي تمزيق أو فساد

ولا أريد الانقياد               إلا لفكر لن يحـيد

عن أي شبر في الصحراء     وتلك الغاية الكبرى

أمامنا وبالأحرى               فنحن لازلنا عبيد

ولا مكان للإسبان             في أرضنا ولا مكان

لغيرهم من أي كان          لا في القريب والبعيد

صحراؤنا هي الوطن         في سرنا وفي العلن

يحي الكفاح والوطن          ويحيى  شعبنا المجيد

فنحن للشعب جنود              نـفنى قياماً وقعود

حتى نحطم القيود            ومن يمـت منا شهيد

فقل لخصنا العدو              ما كنت ترجو من نمو

سينقلب عليك تو                 خــسارة بلا مـزيد

وستبدي لك الأيام            ما كان عنك في الظلام

وبعد لغة الكلام                لغة النار والحديد

إن لم تكن عرفتني             أنا الـذي مزقتني

و قد فراراً تنثني أمام           ضغطي الشديد

       

Publicité
Publicité
Commentaires
le blog de sahrawi
Publicité
Publicité